مجموعة جنتنغ تخطط لإقامة مشروع تطوير عقاري تحويلي على طول شريط لاس فيغاس

المشروع الذي سيقام في موقع أتشيلون سيأتي بعشرات آلاف فرص العمل ومليارات الدولارات على هيئة تنمية اقتصادية إلى منطقة جنوب نيفادا

لاس فيغاس، 7 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — انضم كبار المسؤولين المنتخبين في ولاية نيفادا اليوم، بمن فيهم الحاكم برايان ساندوفال وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ السناتور هاري ريد، إلى رئيس مجلس إدارة شركة “جنتنغ غروب” Genting Group كي تي ليم في الإعلان عن خطط لإقامة مشروع تطوير عقاري تحويلي في موقع إتشيلون على طول شريط لاس فيغاس. وكانت مجموعة جنتنغ قد أعلنت هذا الصباح أنها استحوذت على قطعة الأرض البالغة مساحتها 87 فدانا من شركة بويد غيمنغ، وهي القطعة التي سيتم عليها بناء منتجع “ريزورتس وورلد لاس فيغاس”، ‘Resorts World Las Vegas وهو أول منتجع تتملكه مجموعة جنتنغ في لاس فيغاس.
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130304/CL70362
وقال رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة جنتنغ كي تي ليم، “نحن ممتنون للغاية لقادة ولاية نيفادا ومقاطعة كلارك ومدينة لاس فيغاس لانضمامهم إلينا في إعلان ما سيكون إضافة رائعة إلى الوجهة السياحية الأكثر ريادة في الولايات المتحدة. هذا يوم عظيم لمجموعة جنتنغ، مدينة لاس فيغاس، وولاية نيفادا عموما، ونحن نتطلع إلى الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة الجديدة والمثيرة”.

 

وقال حاكم ولاية نيفادا برايان ساندوفال “إن دخول واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تطوير المنتجعات في مدن الألعاب إلى ولاية نيفادا هي دليل آخر رائع على أن لاس فيغاس والشريط المحاذي مستعدين للحصول على أشياء عظيمة ونحن نسير قدما في العام 2013 وما بعد ذلك.” وأضاف أن “مجموعة جنتنغ ومنتجعات ريزورتس وورلد لاس فيغاس ستأتيان بعدة آلاف الوظائف الجديدة لولايتنا، وسوف يساعدانا في الحفاظ على إعادة اقتصادنا إلى الطريق الصحيح نحو النجاح. أود أن أرحب بمجموعة جنتنغ إلى ولاية نيفادا العظيمة، ونحن جميعا نتطلع إلى حفل حفر الأساسات لهذا المشروع الديناميكي الجديد “.
وسوف يكون منتجع ريزورتس وورلد لاس فيغاس ملاذا سياحيا عالمي المستوى يضم 3,500 غرفة في المرحلة الأولى، فضلا عن 175,000 قدم مربع من المساحة الإجمالية للألعاب في عدة طوابق مخصصة للألعاب، والعديد من وسائل الراحة والمطاعم. وسوف يضم المنتجع أيضا مساحة إضافية للمؤتمرات للعروض التجارية في لاس فيغاس، وهو ما من شأنه أن يساعد المدينة على جذب المسافرين من رجال الأعمال الدوليين الذين يركزون بصورة خاصة على الفعاليات والمؤتمرات الخاصة بالأعمال التجارية. وعلى مدى فترة عملية البناء والتشغيل، سيأتي منتجع وورلد ريزورتس لاس فيغاس بعشرات الآلاف من فرص العمل لجنوب ولاية نيفادا لسنوات عديدة قادمة.

وقال السناتور هاري ريد، ديمقراطي من ولاية نيفادا، إن “لاس فيغاس تعتبر المعيار الذهبي في عالم الألعاب والمنتجعات، والترفيه، وهذا المشروع هو إضافة رائعة لصناعات مزدهرة تعتبر لاس فيغاس ونيفادا موطنا لها. إن مشروعا بهذا الحجم والضخامة سوف لن يجتذب فقط المزيد من الزوار إلى ولايتنا، بل سوف يكون نعمة لاقتصاد ولاية نيفادا سواء من حيث فرص العمل أو تواصل الانتعاش الاقتصادي والنمو لمنطقة جنوب نيفادا.”

وأضاف ليم قائلا: “هذه فرصة لا مثيل لها لإظهار ما جعل العلامة التجارية لمنتجع ريزورتس وورلد نجاحا عالميا مميزا على مدى العقود العديدة الماضية.”

جدير بالذكر أن مجموعة جنتنغ تمتلك حاليا مرافق ألعاب وتراخيص في ولايات قضائية مختلفة مثل ماليزيا، والفلبين، والمملكة المتحدة، وسنغافورة، وجزر البهاما وولاية نيويورك.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة جنتنغ ومنتجع وورلد ريزورتس لاس فيغاس، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.genting.com

يتم بتشغيل منتجع وورلد ريزورتس لاس فيغاس من قبل مجموعة جنتنغ، وهي شركة عالمية تأسست في العام 1965 متخصصة في تشغيل الوجهات السياحية في الأميركتين، وماليزيا، والفلبين، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، وفي المحيطات الأربعة من خلال ملكيتها 45٪ من شركتي سياحة الكروز للسياحة البحرية وهما “خط الكروز النرويجي” و”ستار كروز” للرحلات البحرية. مجموعة جنتنغ لديها ما يزيد عن 40 عاما من الخبرة في تطوير وتشغيل المنتجعات السياحية وتوظف حوالي 60,000 شخص وتقدم تجربة إقامة في المنتجعات السياحية لا مثيل لها لأكثر من 50 مليون زائر سنويا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.