معهد بول بوكوس INSTITUT PAUL BOCUSE وكلية ليون لإدارة الأعمال EM LYON Business School يعلنان عن منح درجة الماجستير المشتركة في إدارة الضيافة الدولية

ليون، فرنسا، 25 فبراير 2014/ بي آر نيوز واير — أعلنت كلية ليون لإدارة الأعمال EM LYON ، في شراكة مع معهد بول بوكوس INSTITUT PAUL BOCUSE، وهو أحد المدارس الرائدة في إدارة الفنادق وفن الطهي في العالم، عن تطوير درجة الماجستير التخصصية في إدارة الضيافة الدولية بدءا من شهر أغسطس الجاري.

وللاطلاع على النشرة المصورة، فيرجى النقر على:
http://www.multivu.com/mnr/65013-institut-paul-bocuse-emlyon-joint-msc

ومع ازدهار صناعة الضيافة في جميع أنحاء العالم، فقد تم تصميم برنامج جديد لتغطية العجز المتزايد في الإدارة المهنية المتخصصة.

ويقول برونو بونيل Bruno Bonnell، مدير كلية ليون لإدارة الأعمال EMLYON: “تحتاج الشركات للمديرين الذين لا يفهمون التوقعات المختلفة لعملائها في الأسواق العالمية فقط، ولكن يمكنهم أيضا السيطرة على الهيكل المعقد والفريد لنماذج الأعمال التجارية القائمة على حسن الضيافة. وتجمع درجة الماجستير الجديدة في إدارة الضيافة الدولية هذه أفضل ما في هذين العالمين، وتتميز بالتركيز القوي على روح الابتكار والمبادرة”.

والطلاب لديهم فرصة للتعلم في هاتين المؤسستين الرائدتين في العالم في مجالات الإدارة وحسن الضيافة. وعلى مدى 16 شهرا سوف يشارك الطلاب في ورش عمل، وزيارات للشركات ومشاريع الشركات، سواء في فرنسا وفي شنغهاي بالصين، فضلا عن إجراء تدريب لمدة أربعة شهور في أي مكان في العالم.

وتتم الدراسة باللغة الإنجليزية، وسيقوم البرنامج أيضا بعرض الطلبة على مصممين وطهاة مشهورين دوليا وغيرهم من المتخصصين في هذه المهنة.

ويقول هيرفي فلوري Hervé Fleury، الرئيس التنفيذي لمعهد بول بوكوس INSTITUT PAUL BOCUSE  ”تشتهر منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عالم الضيافة لتمسكها بآداب الضيافة وجودة الخدمة المقدمة للعملاء، في حين تعتبر فنون الطهي الفرنسية معترف بها للغاية في جميع أنحاء العالم وتعرف ليون بعاصمة فن الطهي الفرنسي ومركز الابتكار. والفصول الدراسية في كل من حرم معهد بول بوكوس INSTITUT PAUL BOCUSE وكلية ليون EMLYON سوف تقدم للطلاب أحد الدعائم الأساسية في الإدارة العامة، وكذلك المعرفة المتخصصة في إنشاء مشروع جديد، وإدارة الضيافة، ونمط الحياة، وتصميم العلامات التجارية وإدارة الابتكار”.

http://www.msc-hospitality.com

معلومات الاتصال:
كلية ليون لإدارة الأعمال EM LYON Business School
فاليري جوبار Valérie Jobard
هاتف:02-70-18-07-6-(0)33+
بريد الكتروني: jobard@em-lyon.com

معهد بول بوكوس INSTITUT PAUL BOCUSE  
جيرالدين ديريك Géraldine Derycke
هاتف: 68-54-81-72-4(0)33+
بريد الكتروني: geraldine.derycke@institutpaulbocuse.com

المصدر: كلية ليون لإدارة الأعمال EM Lyon

[related_post themes="text" id="8894"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *