مغربي للبصريات يتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يروت، لبنان، 12 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –عرف مغربي للبصريّات توسّعًا كبيرًا في السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. شهدت سنة 1981 على افتتاح أوّل فرع لمغربي للبصريّات في جدّة في السعودية، وكان تابعًا مباشرة لمستشفى مغربي للعيون. وبعد مضي أكثر من ثلاثة عقود على ذلك، بات للشركة فروع في أرقى المراكز التجارية وأفخم الأسواق في الشرق الأوسط والخليج وشمال إفريقيا. يتخطّى عدد هذه الفروع الـ160، نذكر منها على سبيل المثال متجر في دبي مول في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وهو أكبر مركز تسوّق في العالم، وآخر في مركز التسوّق آ بي سي في العاصمة اللبنانية بيروت. تنتشر فروع مغربي للبصريّات في الإمارات العربية المتّحدة ومصر ولبنان والأردن والكويت والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عُمان. وهي تشكّل بذلك أكبر شبكة للنظارات في المنطقة.
وترغب مغربي للبصريّات بالمضي قدمًا بهذه السياسة والإستمرار في التوسّع المطرد، إذ يكشف محمّد عبد الحميد، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات في الشركة عن “خطّة لرفع عدد الفروع إلى 500 بحلول العام 2015″. وبذلك، تصبح فروعنا على قاب قوسين من عملائنا أينما تواجدوا.

عن مغربي للبصرّيات:

تملك مؤسسة مغربي للبصريّات باعًا طويلاً في مجال العدسات الطبيّة، يوازي خبرتها في مجال النظارات الشمسية. أمّا متاجرها فهي منتشرة في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة وقطر والأردن ولبنان والكويت والبحرين،وعمُان مع فريق عمل مؤلّف من 150 أخصّائيًّا في ميدان العناية بالعين و400 شخص مختصين فى صناعة النظارات وعدد من أخصّائيّي خدمة العملاء والتسويق والبيع والإدارة، وهم على استعداد لتأمين المشورة المهنية واقتراح الخيارات الصّائبة، ما يسمح لك برؤية الحياة بجمالها ورونقها بوضوح تام.

مغربي للبصرّيات:

http://www.magrabioptical.com

customercare@magrabi.com

مكتب السعودية الرئيسي:

الهاتف: 966-2-6510655

الرقم المجاني: +800-2440199

مكتب مصر:

الهاتف: 57 00 202-2772

مكتب الإمارات العربية المتحدة:

الهاتف: 971-4-286 55 88

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.