منصة شركة كامبيوم نتويركس بي أم بي 450 العريضة الموجة متوفرة الآن بطيف 3 غيغاهيرتز مرخص

– توسيع المحفظة يساعد مزودي الخدمة على الحصول على خيارات إضافية مولدة للعائدات عبر مرونة إضافية للطيف

رولينغ ميدوز، إلينوي، 4 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن توفر منصتها المثبتة النجاح في الميدان  PMP 450 بتردد 3 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى توفر التردد الحالي 2.4 غيغاهيرتز و5 غيغاهيرتز. إن عرض هذا الحل المثبت النجاح عبر تردد 3 غيغاهيرتز يوفر خيار الطيف العالمي لمزودي الخدمة لدعم قاعدة عملائهم ويوفر رابطية موجة عريضة على مستوى شركاتي للوصول ونقل البيانات التي من شأنها تمكين هؤلاء من تقديم خدمات جديدة مولدة للعائدات.

الملامح الرئيسية:
• توافر التردد: تردد 3300 متوفر الآن – ترددات 3600 ميغاهيرتز؛ 3550 – 3800 ميغاهيرتز ستكون متوفرة في شهر آذار / مارس 2014
• 125 ميغابايت في الثانية من الإنتاجية لكل نقطة وصول
• تحوير ديناميكي تكيفي التحوير – ما يصل إلى 256 QAM
• تزامن جي بي أس من أجل التوسيع
• تأخر وصول منخفض لدعم تطبيقات البيانات والفيديو والصوت عبر بروتوكول الإنترنت

PMP 450 هي منصة نطاق عريض ثابتة لاسلكية أطلقت في العام 2012 ويتم نشرها الآن في مئات من الشبكات في أكثر من 50 بلدا. منصة PMP 450 توفر حلا يتسم بالمرونة والموثوقية للنطاق العريض اللاسلكي لدعم العديد من التطبيقات اللاسلكية الثابتة لمشغلي الشبكات، بما في ذلك: الرابطية الريفية؛  3 جي / 4 جي؛ مراقبة الفيديو؛ استبدال الخطوط المؤجرة ؛ رابطية المكاتب البعيد؛ بنية تحتية متقدمة لقياس الشبكة الذكية، دوريات الحدود؛ الرابطية الأساسية أو التكرارية؛ الرابطية في المناسبات الخاصة؛ التعافي من الكوارث، ومراقبة حركة المرور والسيطرة. منصة PMP 450 توفر إنتاجية قصوى قدرها 125 ميغابايت في الثانية من كل نقطة وصول عبر قناة 20 ميغاهرتز.

وقال ماركو غوادالوبي، كبير المسؤولين التقنيين بشركة يورونا تليكوم، “نحن مسرورون لرؤية شركة كامبيوم نتويركس تواصل توسيع عروض منتجاتها عبر محفظة PMP 450 مع إصدار 3 غيغاهرتز. هذا الطرح المرخص الجديد للموجة العريضة يمكن شركة يورونا تليكوم للاتصالات من الاستفادة بشكل فعال من طيف 3.5 غيغاهرتز لدينا عبر منتج تنافسي لخدمة مشتركينا السكنيين والتجاريين. إن القدرة على الاستفادة من هذا الطيف مع ترددات راديو جي بي أس مزمنة قوية من شأنه أن يحسن من تغطيتنا وتسليمنا لرابطية موحدة رائعة مع مواصلة تنمية أعمالنا.”

وبصورة متزايدة باطراد، يتطلب مقدمو الخدمات في كل مكان تزامنية الجي بي أس لتحقيق التدرجية في التوسع والاستخدام الفعال للطيف المتاح. وخلافا للأنظمة القائمة على عدم التزامنية، فإن منصة PMP 450 مع توفرها على قدرة الجي بي أس المتزامنة تخفف التدخل الذاتي وتمكن من إعادة استخدام التردد بحيث تتمكن الشبكات من التوسع من التغطية الصغيرة الى التغطية على مستوى المنطقة مع توفير اتصال موثوق به في الآن ذاته. هذه التكنولوجيا تسمح لكل راديو في الشبكة بالتحدث إلى بعضها البعض ومعرفة حالة كل منها، وهو ما يعني أنه لن تكون هناك أي تناقضات في أي نقطة داخل الشبكة. ويمكن لمنصة PMP 450 للوصول أن تدعم ما يصل إلى 238 وحدة اشتراك دون تدهور في مستوى الخدمة ويرجع ذلك جزئيا إلى وضعية التشغيل المتزامن للمنصة.

وقال سكوت إيمهوف، نائب رئيس شركة كامبيوم نتويركس لإدارة المنتجات، إن إدخال “منصة PMP 450  بقدرة 3 غيغاهرتز  يرفع مستوى الشبكة إلى 550 ميغاهيرتز إضافية من الطيف المرخص، مما يسمح لمشغلي الشبكة في جميع أنحاء العالم بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة مع الثقة، ويمكنها من الحصول على القدرة على تلبية الطلب المتزايد على النطاق العريض. نحن لا نزال مدركين للمنافسة المستمرة للطيف، ولكن تقنيتنا عادة ما تدمج بين جودة الخدمة مع الخدمة نفسها.”

إن حل PMP 450  بقدرة 3 غيغاهرتز متوفر للشحن الآن ومتوفر في كل قارة من خلال موزعي شركة كامبيوم نتويركس. وسيتم عرض منصات  PMP 450 و PTP 650  و ePMP في جناح شركة كامبيوم نتويركس. (القاعة رقم 7، المنصة 7B41). في معرض المؤتمر العالمي للجوال، 24-27 شباط / فبراير 2014.

معلومات إضافية:

صفحة المنتجات: PMP 450

التزامنية والتوسع التدرجي: Watch the video

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:

كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس—سارة بول

رقم الهاتف: +1-415-318-4361

عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com

[related_post themes="text" id="8592"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *