هوبلوت تعين سفيرا جديدا لماركتها التجارية

تعيين جستن روز سفيرا لماركة هوبلوت للساعات

سان دييغو، 5 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — تتشرف شركة هوبلوت، Hublot  وهي شركة الساعات السويسرية الفاخرة، بالإعلان أنها عينت نجم الغولف البارز جستن روز أحدث سفير لماركتها التجارية. روز، الذي يحمل 17 لقبا رياضيا في العالم، بما في ذلك مباريات يو أس أوبن في العام 2013، ينضم إلى صفوف سفراء دوليين معروفين للشركة مثل كوبي براينت، دوين ويد، بيلي، أوسين بولت وغيرهم، هو أول لاعب غولف محترف يتشارك مع الشركة.

Justin%20Rose%20Named%20Hublot%20Brand هوبلوت تعين سفيرا جديدا لماركتها التجارية

Justin Rose Named Hublot Brand Ambassador

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150204/173401

وللاحتفالبالسفير الأحدثللعلامة التجارية،استضافت المديرة الإدارية لهوبلوتأميركا، جان-فرانسوا سبيرو حفلا خيريااليومحضره عدد من عملاء الشركة والصحافة فيملعب غولفتوري باينزفي ساندييغو، بولاية كاليفورنيا،، وستستضيف جولة بي جي أيه تورز فريمرز إنشورنس أوبن للغولف التي ستجري في الفترة بين05-08 شباط/فبراير. وأعقبتالإعلانلعبةغولفممتعة بينجستنروز ومات كيمب، نجم فريق ساندييغوبادريس وصديق هوبلوت، وذلكفي أولظهور إعلاميخارجي لهمنذ انضمامه للفريق. وقد تعاون روز وكيمبفي تنفيذ رمية غولف في الملعب، في حين قدمروز مؤشرات الغولف لأحدث لاعب في فريقساندييغوبادريسلرفع مستوى الوعيوالعائدات لمؤسسة كيت وجستينروز.وتكرسالمنظمةالخيرية نفسها لإطعام البطونالجائعةوالعقولالفضولية منالشبابالمحرومينعبر برامج مخصصة للتغذية والتعليم والخبرات. وسوفتشجع هوبلوتجستنهذا الموسممن خلالمنصاتوسائل الإعلام الاجتماعيةالخاصة بها على حملة جستن روز #HublotGolf4Justin.

وقال ريكاردوغوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركةهوبلوت،”إنه لشرف أن نضيف لاعب غولفشهيرا على مستوىالعالم إلى قائمتنا الموقرةمنسفراءالعلامة التجارية،وهم جميعاأناس ملهمون لكل من هوبلوتوعملائنا. إنإنجازاتجستنالمذهلةمن خلالمثابرتهوالتزامهبمسيرتهالرائعة جعلت منهخيارا مثاليا لهوبلوت، ونحننتطلع إلىهذه الشراكةالمثيرة.”

وقالجستنروز:”يسرني أن أنضم إلى هوبلوتكأحدثسفرائهم، وهي علامة تجارية أكن شعورا بالتقارب إليها منذ فترة طويلة. إن الترحيب بهوبلوتإلى اللعبةالتي أحبكثيراهوحقا لشرفكبير. وكما ميكانيكاساعاتهوبلوت، فإنني أعملبلا كلل من أجلغرسحركات دقيقةفي ضرباتي، وإنني أتطلعإلى تمثيلهوبلوتوأناأواصلالسعي لتحقيق التميزعلى الساحة العالمية.”

بدأ روزحياتنه المهنية كلاعب غولففي عام 1998 فيبطولة بريطانيا المفتوحة، وعلى مدى السنوات السبع عشرة الماضيةحقق إنجازاتمذهلة، بما في ذلكاختيارهاللاعبالثالث في جميع أنحاء العالمفيعام 2013.وحيث أنه بطل مباريات بي جي أيه للمرة السادسة على التوالي، بينما يحمل سبعةانتصاراتفي الجولة الأوروبية، فإن روز ودوره الجديد سفيراللعلامة التجارية،سيعمل علىزيادة تعزيزعلاقات هوبلوتبألعاب القوى المهنية، وتحديدا لعبة الغولف، باعتبارها واحدة منأكثر الرياضاتشعبية في العالم. وإضافة إلى إنجازات روز في لعبة الغولف، فهو معروف بأنهرجل خيرورجل دولةعالمي، مما يجعله سفيرامثاليا لهوبلوت.

الرابط لصور الاحتفال: https://www.hightail.com/download/UlRUa3ZJWlR6NE1UWThUQw

نبذة عن شركة هوبلوت للساعات

“هوبلوت؟ هي طريقةمختلفةللتقدم”، يقول أولئك الذين يعرفونهذه الشركةالسويسرية للساعات الفاخرة الفريدة، حيثتتحرككل لحظةفيها إلى الأماملصنع مستقبلبسرعةحابسة للأنفاس.هي حلم، أنشئت وتم تطويرها على يد رئيسهوبلوتجانكلودبايفرمعالرئيس التنفيذي للشركةريكاردوغوادالوبي، فهذان الرجلانهما المسؤولان عنتحويلالعلامة التجاريةلهوبلوتإلى قصة نجاححقيقيةتمثل فيها ساعات بيغ بانغ وكنغ باور وكلاسيك فيوجن رموزا للتقاليد المتطورة باستمرار. فمنتعقيداتالساعاتوالموادالمبتكرة إلىالتعاونعلى المستوى العالميمثلمباريات كأسالعالم لكرة القدم وفيراري، هوبلوتتميزنفسها من خلالفلسفة “فن الدمج”، محضرة التقليدإلى المستقبل.وعلىالمستوى التجاري، نمت شبكة تجار التجزئةالمرخصين بسرعة ويبلغ عدد أعضائها حاليا 750نقطة بيعوأكثر من 70محلاحصريافي جميع أنحاء العالم(جنيف، كان، سان تروبيه، باريس، لندن، برلين، موسكو، نيويورك، ميامي، بيفرليهيلز، لاس فيغاس،أتلانتا،سنغافورة،شنغهاي، بكين، هونغ كونغ،دبي، أبوظبي وكوالالمبور وجينزا …). لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارةwww.hublot.com

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *