هونغهوا – الشركة التي حازت على ماسة التاج في حقل معدات حفر آبار النفط والغاز في المياه

تشينغدو، الصين، 13 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — بنهاية العام 2014، أجرت شركة “هونغهوا غروب” احتفالا بمشروع “بروجيكت تايغر” في غوانغان في إقليم سيشوان. فقد تجمع كبار أعضاء الإدارة ومسؤولون متوسطو الرتب وأفراد فريق بروجيكت تايغر للاحتفال بالتركيب الناجح لحزمة معدات بروجيكت تايغر. وقال جانغ أم جي، رئيس مجلس إدارة شركة هونغهوا، إن “شركة هونغهوا لا تقوم فقط بتصنيع السفن. بل نحن نركز على تصنيع المعدات المتخصصة لحفارات الآبار عن طريق استعمالنا لحزمة حفر الشركة.”

حزمة الحفر الخاصة بمشروع بروجيكت تايغر التي طورتها شركة هوانغهوا هي أول حزمة حفر عائمة في المياه العميقةتم تصميمها وتصنيعهافي الصين.وبعمقحفرمقداره 30،000 قدم، فإن لديهاميزةلا مثيل لهافي سوقمعدات الحفرإذ أنها قادرة على العمل في أعماق مياهمن3000-5000قدم.حزمةالحفرهذه هي تشكيل ما بين الأرقى والمتوسط في قطاع المعدات الهندسيةللحفر في المياه، وهي تمتلك وظائفسائدةفي حزمالحفرفي المياه العميقةالدولية وحقوقالملكية الفكرية المستقلةتماما.

وقد حصلت المعداتالأساسيةلحزمةالحفركلهاالتي طورتها هوانغهو على شهادةالتصميممنجمعيةالتصنيف أيه بي أس.

تقدمهونغهواحل نظام الحفر الكامل،بما في ذلكالتجميع النهائيوالتصحيح الشامل. وقد خفضت هونغهواتكلفةحزمةالحفرإلى النصف. وهذا النظام يعتبر الأقل تكلفة بالنسبة إلى الأداء المتفوق في ميدان الحفر في المياه.

إن التركيب الناجح لمعدات حفر مشروع تايغر يعكسأنهونغهواقادرة علىتقصير دورةتصنيعالمعداتالأساسية.

رافعة هونغشايهي أيضا أداةلتقصير دورةالتصنيع.هذه الرافعة، التي يبلغ ارتفاعها150 مترامع قدرةرفعتصل إلى22،000طنمتري، سيتم الانتهاء من تركيبها بشكل كاملفي أوائلالعام 2015.

وبأخذ أعمال الحفر التي ستتم في مشروع تايغر، فإن بوسع شركة هونغهوا القيام بأعمال بناء السفينة العائمة وتصنيع هيكلنظامحزمةالحفرفي آن واحد بواسطة رافعة هونغشاي. ويمكن تقصير دورةالتسليم بـ4أشهر.

وفي حفل تسمية حزمة حفر تايغر، قال ممثل المالك: “يجب أن يمنح الوسامالأكبر لمقاولحزمةالحفر،مجموعةهونغهوا. على الرغم منأن هونغهوا لم تصنع أية حزمحفرمن قبل، فإنها بذلت جهوداضخمة وقد حققت أخيرا مستوى كفاءةوخدمة مهنية لا مثيل لها، وهو مستوى لم تستطع الوصول إليه حتى الآن شركات مصنعة أخرى فيالعالم. أنا فخورحقابالمعداتالممتازةالتي صنعتها هونغهوا وبالاسمالمحفورعلى المعدات.أنتمأملمستقبلصناعة النفطفي الصين.”

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *