‫˃˃ Seegene ˂˂ تمهد الطريق لاختبارات التشخيص الجزيئي للعيادات الفرعية من خلال اختبار جديد معتمد من الاتحاد الأوروبي بنظام تشغيل اوتوماتيكي بالكامل

سيول، كوريا الجنوبية، 20 يوليو / تموز 2022 / PRNewswire / — شركة  Seegene   (KQ096530) ، الشركة الرائدة في مجال التشخيص الجزيئي ( MDx ) في كوريا الجنوبية، حصلت على موافقة الاتحاد الأوروبي في فحص  Allplex™ SARS-CoV-2/FluA/FluB/RSV  المتوافق مع نظام تشغيلها “ AIOS ” الاوتوماتيكي بالكامل ( All-in-One System ). ومن المتوقع أن يساعد ذلك المستشفيات الصغيرة والعيادات المحلية ومراكز الصحة العامة على تشخيص كوفيد-19 والإنفلونزا  A  و B  والفيروس المخلوي التنفسي ( RSV ) بشكل فعال.

Logo

الفحص المتلازمي لأربعة فيروسات تنفسية

يمكن لفحص  Allplex™ SARS-CoV-2/FluA/FluB/RSV  اكتشاف ستة أهداف مرتبطة بفيروسات الجهاز التنفسي الأربعة. وتشمل الأهداف ثلاث جينات مميزة لكوفيد-19 ( S  و RdRP  و N ) لتحديد الحالات الإيجابية بثقة حتى مع ظهور متحورات جديدة. كما يتضمن الاختبار ضو ابطي جودة لأخذ العينات المناسبة والتحقق من صحة الاختبار. يمكن للاختبار تقديم نتائج في غضون ساعتين، مما يجعله فعالًا من حيث الوقت ا يضا.

˃˃  AIOS ˂˂ أول نظام لاختبارات التشخيص الجزيئي MDx عالي الإنتاجية اوتوماتيكي بالكامل للاختبار المتلازمي

AIOS ، الذي سيتم إصداره في يوليو، يدعم سير عمل متكامل لاختبارات التشخيص الجزيئي بدون تدخل بشري – من استخلاص الحمض النووي إلى تحليل النتائج. نظرًا لأن  AIOS  هو نظام اوتوماتيكي بالكامل، يمكن تشغيله بسهولة من جميع افراد المختبر. كما أن  AIOS  صغير الحجم ويحتوي على أكثر من 30 فحصًا للاختبار المتلازمي لتعزيز الكفاءة والفائدة، على عكس حلول التقليدية الاخرى في السوق التي غالبا تكون أكبر حجما وتقوم بعدد أقل من الفحوصات.

AIOS  هو أول حل اوتوماتيكي بالكامل و “مجمع” في العالم يؤلف أدوات مستقلة وقابلة للفصل مطلوبة لاختبارات التشخيص الجزيئي، على عكس الحلول الأخرى التي تعمل كوحدة واحدة. وهذا يجعل  AIOS  مناسبًا للاستخدام والصيانة. ومن المتوقع أن تسمح هذه الميزات للمستشفيات الصغيرة والعيادات المحلية ومراكز الصحة العامة بدمج  AIOS  في سير عملها، والتي كانت محدودة من قبل بسبب نقص الأدوات أو المتخصصين لتشغيل حلول التشخيص الجزيئي.

عودة آمنة إلى الحياة الطبيعية مع “ In-life PCR’ ” من  Seegene

حذر أخصائيو الرعاية الصحية من عودة ظهور كوفيد-19 في وقت مبكر من الصيف – إلى جانب زيادة حالات الأنفلونزا والبرد – مع تراجع المناعة من لقاحات كوفيد-19 وتخفيف تدابير الوقاية من الفيروسات. واستجابة لهذه المخاوف، أطلقت  Seegene  مؤخرًا مبادرة “ In-life PCR” لتضمين اختبارات التشخيص الجزيئي في روتيننا اليومي من خلال خفض التكلفة و تسهيل الوصول للخدمة. ويهدف إلى الكشف عن الفيروسات خصوصا بين الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض وذلك للمساعدة في إنهاء تفشي كوفيد-19 وكذلك الحد من انتقال العدوى على نطاق واسع لمنع حدوث أوبئة جديدة. باستخدام Allplex™ SARS-CoV-2/FluA/FluB/RSV Assay و AIOS، يأمل Seegene في وضع الأساس للاختبار الجزيئي الروتيني.

*يشير الاختبار المتلازمي إلى عملية استهداف مسببات الأمراض المتعددة التي لها أعراض مماثلة في وقت واحد باستخدام اختبار واحد.

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1357790/Seegene_logo_Logo.jpg