18 شركة تفوز بالاعتراف بتصميم مراكز البيانات وكفاءة العمليات

نيويورك، 26 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلن معهد أبتايم، Uptime Institute وهو فرغ مستقل تابع لمجموعة 451، فوز 18 شركة في الاحتفال السنوي الأول لجوائز بريل لكفاءة تقنية المعلومات.

فحسب رأي أكثر من 90  من المتخصصين في هذا القطاع الذين قيموا العروض المقدمة من شركات رائدة في جميع أنحاء العالم، فقد عرضت هذه المشاريع أفضل كفاءة مراكز البيانات وعمليات تكنولوجيا المعلومات بالمعنى الأوسع للكلمة – كفاءة نشر رأس المال والتكنولوجيا والتصميم والعمليات والإدارة العامة.  يسعى برنامج جوائز بريل لعرض الشركات والتكنولوجيات التي تحسن قدرة هذه الصناعة على نحو مستدام لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للمستخدم النهائي.

 وقال كيفن هيسلن، مدير برنامج جوائز بريل “لقد اجتذب برنامج جوائز بريل أكثر من 100 مشاركة من 19 دولة. إن تكريم الأفضل من بين هذه الشركات سيوفر الحوافز والأمثلة للشركات الأخرى لمواصلة تحسين كفاءة تكنولوجيا المعلومات.”

الشركات الفائزة:

– شركة كيميكال أبستراكت سيرفسز
– كومباس
– ديجيتال رياليتي
– دي تي تي سي
– إيباي
– إنتل
– فايدليتي
– إيتاو يونيبانكو
– كايزر بيرمننتي
– أل جي سي أن أس
– مورغان ستانلي
– نيو ساوث ويلز، أستراليا، دائرة المالية والخدمات
– بتروليوم جيوسيرفيسز
– بورتوغال تليكوم
– سافيس
– سوندا
– تايوان موبايل
– تليفونيكا

ويواصل برنامج جوائز بريل إرث مؤسس معهد أبتايم، الراحل كينيث بريل، ويعزز رؤياه لتبادل أفضل الممارسات والأفكار الجديدة لتحسين كفاءة تكنولوجيا المعلومات.  برنامج جوائز بريل يحل محل برنامج جوائز جي إي آي تي، وهو برنامج لمعهد أبتايم كان يقدم التقدير اعترافا بالإنجاز في كفاءة مراكز البيانات في الفترة بين عامي 2008 إلى 2013.

وسوف يستضيف معهد أبتايم حفل عشاء كبار الشخصيات لجوائز بريل في مؤتمر معهد أبتايم: تمكين مهنيي مراكز البيانات Uptime Institute Symposium 2014: Empowering the Data Center Professional (20-22 أيار/ مايو في سانتا مونيكا، كاليفورنيا)، حيث سيقدم الفائزون جلسات المؤتمر أو يبحثون المشاريع الفائزة بالجوائز.

لمزيد من المعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة: http://uptimeinstitute.com/brillawards/

نبذة عن معهد أبتايم

يوفر معهد أبتايم، وهو فرع تابع للمجموعة 451، قيادة الفكر المستقل، وإصدار الشهادات، والتعليم والخدمات المهنية لصناعة مراكز البيانات العالمية. وأفضل ما يميز معهد أبتايم إنشاؤه وإدارته العالمية لمعيار المستوى لتصميم مركز البيانات والبناء والاستدامة التشغيلية.  معهد أبتايم لديه مكاتب في الولايات المتحدة وكوستاريكا والبرازيل والمملكة المتحدة واسبانيا ودبي وروسيا وتايوان وسنغافورة وماليزيا.

[related_post themes="text" id="8857"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *