27 بنكاً في تايوان يدشنون خدمات اتصالات المجال القريب NFC باستخدام محور إدارة الخدمات الموثوقة TSM من شركة Gemalto

أمستردام، 8 ديسمبر 2014  / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — قامت شركة Gemalto الرائدة في مجال الأمن الرقمي على مستوى العالم (والمسجلة في بورصة يورونكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) بإتاحة منصتها Allynis Trusted Services Hub (TSH) لتأمين خدمات الدفع باستخدام خدمات اتصالات المجال القريب التي أطلقتها شركة Taiwan Mobile Payment Co. (TWMP). جدير بالذكر أن TWMP عبارة عن شركة مشتركة للمدفوعات عن طريق الجوال تأسست من قبل ثلاث مجموعات مصرفية تايوانية بارزة، تغطي جميع صفقات ماكينات الصراف الآلي والشيكات وبطاقات الائتمان في تايوان. سوف توفر منصة TSH من Gemalto خدمة تجميع البيانات للبنوك وتؤدي عملية التقديم الآمن لبيانات الدفع إلى أجهزة المستخدمين. وقد اشترك بالفعل في منصة TSH 27 بنكاً تايوانياً من أجل تدشين خدمات الدفع عن طريق تقنية اتصالات المجال القريب، مع توقع انضمام المزيد من البنوك قريباً.

تعمل Gemalto مع كبار المشغلين في المنطقة من أجل مدّ نطاق خدمات تقنية اتصالات المجال القريب الحالية عبر منطقة آسيا باسيفيك بأسرها. وسوف تعمل منصة TSH على تمكين TWMP من التعجيل بنشر خدمات الجوال اللاتلامسية في تايوان من خلال توفير نقطة اتصال واحدة لتامين توزيع وإدارة التطبيقات المتباينة.

سوف يتمكن المستخدمون النهائيون من استخدام هواتفهم للقيام بمدفوعات لاتلامسية نظير السلع والخدمات في 30,000 محطة مثل المتاجر وبائعي التجزئة وسيارات الأجرة. كما سيتمكنون من استخدام محفظة هواتفهم الجوالة لإجراء معاملات مصرفية عبر الهاتف من خلال خدمات البيانات التقليدية.

يقول السيد بان وي جونغ، رئيس شركة TWMP “تتحول تايوان بسرعة إلى مجتمع لا يعتمد على المعاملات النقدية المباشرة، فمنصة TSH من شركة TWMP عبارة عن حل واحد متكامل يُحدّ من تعقيدات عمليات نشر الخدمة والتكاليف المسبقة من خلال السماح للبنوك بتجنب الترتيبات الفردية المتعددة. وهذا من شأنه أن يمكِّن البنوك المشاركة من الاتصال بالبنية التحتية بسهولة ويسر وعرض خدمات اتصالات المجال القريب لمجموعة عريضة من العملاء”.

وصرحت سوزان تونج لي، رئيس منطقة الصين الكبرى وكوريا في Gemalto قائلة “مع تدشين كبرى البنوك والمشغلين لخدمات اتصالات المجال القريب في تايوان، فإن الدولة أصبحت مستعدة لتبني هذه التقنية على نطاق جماهيري واسع”. وأضافت “سوف تعمل منصة TSH المتاحة للجميع والقادرة على استيعاب التطورات المستقبلية على تمكين شركة TWMP من لعب دور طرف ثالث موثوق، مع سد الفجوة بين مختلف أنواع الخدمات على منصة شائعة لتحقق أكبر قدر من النفاذية للأسواق”.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44  بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة@gemaltoعلى تويتر.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

Vivian Liang
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

اتصل بمسؤولي Gemalto الإعلاميين في منطقتك

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.