.

بدعم من إنستينكتف بارتنرز
موبايلي تفوز بجائزة “أفضل تقرير سنوي رقمي” خلال حفل جوائز جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2018: فازت شركة موبايلي (اتحاد اتصالات والمدرجة في تداول تحت الرمز:7020) على جائزة “أفضل تقرير سنوي رقمي” للعام من 2018 خلال حفل جوائز جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين تقديراً لالتزامها في تطبيق أفضل ممارسات إعداد التقارير. وتعاونت شركة موبايلي مع شركة إنستينكتف بارتنرز، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم الاستشارات والاتصالات الدولية، لإعداد تقريرها السنوي للعام 2017 في نسختيه الرقمية والمطبوعة.

منذ تأسيسها في العام 2004، تمكنت شركة موبايلي من تعزيز مكانتها لتصبح ثاني أكبر مشغل اتصالات في المملكة العربية السعودية. وعملت شركة إنستينكتف بارتنرز مع شركة موبايلي لمدة ثلاث سنوات متالية لتقديم الدعم والمشورة خلال مراحل إعداد التقرير السنوي للأعوام 2015 و2016 و2017. وحرصت شركة إنستينكتف بارتنرز على تكريس خبرتها العالمية في مجال إعداد التقارير وأفضل ممارسات علاقات المستثمرين لتطوير المفهوم والتصميم والمحتوى للتقرير السنوي للعام 2017.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال طارق العنقري، المدير العام التنفيذي لعلاقات المستثمرين في شركة موبايلي:

” نفخر بحصولنا على جائزة أفضل تقرير سنوي رقمي للعام 2017 خلال حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين ، ويعكس ذلك التزامنا في استخدام أعلى معايير الإفصاح والجودة من حيث المحتوى والتصميم. إن تقديم مثل هذه المواد يشكل جزءاً من استراتيجيتنا الرامية لتطبيق أفضل الممارسات للتواصل مع أصحاب المصلحة من المجتمع المالي والإستثماري، وسعدنا بحصولنا على هذه الجائزة تقديراً لدورنا الريادي في هذا المجال في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.”

وأضاف: “يسرنا في شركة موبايلي العمل مع شركة إنستينكتف بارتنرز لإعداد تقريرنا السنوي للعام 2017 للسنة الثالثة على التوالي، وقد كان لخبرتهم واستشاراتهم إضافة قيمة لإتمام هذا العمل. ولم  يكن ليتحقق هذا الإنجاز لولا مساهمة وتفاني فريق عمل التقرير السنوي في موبايلي وجهودهم المشتركة للانطلاق بشركتنا نحو آفاق أكثر نجاحاً.”

يؤكد المفهوم الرئيسي للتقرير والذي جاء تحت عنوان “النهوض لمواجهة التحديات” التزام الشركة المتواصل في تقديم قيمة أفضل لجميع عملائها في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية مع العمل على بلورة استراتيجية جديدة لتعزيز النمو.

من جهتها، قالت سامنثا بارتل، الشريك الإداري، إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط:

“نحن سعداء بالعمل معاً مع شركة موبايلي لتقديم تقرير سنوي يتسم بالشمولية والتأثير. أنا فخورة جداً بما قدمه فريق عملنا من جهد وتفاني خلال مراحل إعداد هذا التقرير الذي يعكس فعالية استراتيجية شركة موبايلي وإنجازاتها للعام 2017. لقد أسهمت خدماتنا في تمكين عملائنا من التواصل بشكل أكثر فعالية مع أصحاب المصلحة بما في ذلك المستثمرين، والمحللين ووسائل الإعلام التي تعنى بالقطاع المالي. تمتلك كل من شركة موبايلي وإنستنكيف بارتنرز سمعة رائدة وإيجابية، كل في قطاعها، وهذه الجائزة ما هي إلا تأكيد على ذلك.”

تضمنت مهام شركة إنستينكتف بارتنرز تقديم المشورة حول إعداد المحتوى والتصميم التقري السنوي لشركة موبايلي 2017 في نسختيه المطبوعة والرقمية، فضلاً عن إعداد الفيلم الخاص بالتقرير. وصًممت النسخة الرقمية من التقرير، والتي تم اطلاقها لأول مرة في العام 2016، للسماح للمستثمرين، والمحللين، والمساهمين وغيرهم من أعضاء المجتمع المالي بتحديد مواقع المعلومات التي يحتاجنها بسرعة وكفاءة.

خلال العام الماضي، عملت شركة إنستينكتف على إعداد وتطوير ثمانية تقارير سنوية لمجموعة من العملاء عبر مجموعة من القطاعات بما في ذلك الخدمات المالية، والعقارات، وتجارة التجزئة، والأغذية والمشروبات، والطاقة، والتعدين، والبناء والاتصالات.

نبذة عن إنستينكتيف بارتنرز:

“إنستينكتيف بارتنرز” الشرق الأوسط هي شركة استشارات دولية رائدة في مجال اتصالات الأعمال، تشمل خبراتها مجالات أسواق رأس المال، وتطوير المحتوى الإبداعي، وتفعيل مشاركة الأطراف الفاعلة وطرح الأفكار المبتكرة وإجراء الأبحاث. ويقع المقر الرئيسي لشركة إنستينكتيف بارتنرز في المملكة المتحدة، ويعمل بها حاليًا 450 موظف في 20 مكتبًا موزعة على عشر دول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية. وتجدر الإشارة إلى أن فريق مكتب الشركة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يقدم خدماته للعملاء في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمساعدتهم في التصدي للتحديات التي تواجهها شركاتهم من خلال وضع الاستراتيجيات وإضفاء القيمة على العلامة التجارية وإيصال صوتهم ورسالتهم إلى جمهورهم الرئيسي.

وبوصفها واحدة من شركات الاستشارات الأسرع نموًا في المملكة المتحدة، فقد حصلت إنستينكتيف بارتنرز على جائزة أفضل شركة استشارات من جمعية مستشاري العلاقات العامة PRCA؛ وجائزة أفضل شركة في استشارات العلاقات العامة في حفل توزيع جوائز الشركات والجوائز المالية من مجلة “كميونيكيت”؛ وجائزة شركة الاستشارات الإقليمية المستقلة لهذا العام (EMEA) في حفل توزيع جوائز المنظمة الدولية لاستشارات التواصل ICCO؛ ووكالة المدينة لهذا العام للسنة الثانية على التوالي في حفل توزيع جوائز المدن والجوائز المالية المقدمة من جمعية مستشاري العلاقات العامة PRCA لعام 2017. كما فازت إنستينكتيف بارتنرز الشرق الأوسط بجائزة أفضل حملة علاقات عامة لإدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جمعية مستشاري العلاقات العامة لعام 2017.

لمزيد من التفاصيل، يًرجى التواصل مع:

ريما علي
Rima.ali@instinctif.com
055 6421036

[related_post themes="text" id="45714"]