‫REVIV تطلق عيادة جديدة وفخمة في Harrods وحققت سابقة في التسريب بالتنقيط الوريدي الحصري

لندن, 30 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — أطلقت REVIV عيادة جديدة في متجر Harrods الفاخر والرائد في العالم. للاحتفال بالشراكة، تم أيضًا تطوير تسريب جديد وحصري للعلاج بالتنقيط الوريدي للتجربة النهائية في الصحة الغذائية وسيكون متاحًا فقط في موقع نايتسبريدج Knightsbridge. تم تصميم التسريب الحصري الجديد والمثير، علاج العافية الخاص بِـ Harrods ، من […]

لندن, 30 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — أطلقت REVIV عيادة جديدة في متجر Harrods الفاخر والرائد في العالم. للاحتفال بالشراكة، تم أيضًا تطوير تسريب جديد وحصري للعلاج بالتنقيط الوريدي للتجربة النهائية في الصحة الغذائية وسيكون متاحًا فقط في موقع نايتسبريدج Knightsbridge.

Reviv Logo

تم تصميم التسريب الحصري الجديد والمثير، علاج العافية الخاص بِـ Harrods ، من قبل الأطباء والعلماء الخبراء في REVIV ليكون الأكثر شمولاً في توصيل الفيتامينات والترطيب. الجمع بين السيلينيوم، وهو الأول من تركيبة REVIV للتنقيط الوريدي المتاحة بسهولة، مع الجلوتاثيون – تعمل هذه العناصر الغذائية القوية على دفع أنظمة إزالة السموم في الجسم، إلى جانب الفيتامينات والمعادن الأساسية، مثل B12 والمغنيسيوم.

بمجرد تجربة هذا التسريب الحصري، سيصبح العنصر الأساسي الجديد في روتين العافية الخاص بك وما هو أفضل محيط للحصول عليه من عيادة REVIV الجديدة في لندن الواقعة في الطابق الرابع في محيط فخم وهادئ في عيادة العافية في Harrods .

ستكون REVIV من بين العلامات التجارية والمتخصصين الآخرين الذين يحظون باحترام كبير في مجال الصحة والعافية والذين يقدمون كل شيء بدءًا من العلاج بالتبريد لكامل الجسم وحتى اليقظة. يعد نهج REVIV الذي يقوده الطبيب للصحة الغذائية من خلال العلاج بالتنقيط الوريدي بالفيتامين والترطيب والحقنات العضلية بالإضافة إلى تقديم علم الوراثة للتجربة الشخصية في التغذية الدقيقة، إضافة متناغمة.

تقول جوان لوماس-بريثويت، مديرة التجزئة في REVIV المملكة المتحدة: “ Harrods هي علامة تجارية مرموقة لها تاريخ طويل، ولكي ينضم فريقنا الطبي إلى الخبراء المرموقين في عيادة العافية، فإن ذلك يعد تأكيدًا على أن REVIV هي شركة رائدة عالميًا في العلاج الغذائي. بينما نتحرك نحو التغذية الدقيقة ومنح عملائنا أقصى درجات التجربة الشخصية، فإن هذا يوسع من طموح REVIV لتقديم وتسليم خدمة عالية الجودة. “

علقت ميا كولينز، رئيسة قسم التجميل في Harrods : “يسعدنا أن نتشارك مع REVIV ونرحب بفريق الخبراء في عيادة العافية The Wellness Clinic في Harrods . تقدم REVIV أفضل ما في الحقن الوريدي، كما أن علاجاتها المصممة خصيصًا هي العلاج المثالي لدعم صحة عملائنا وعافيتهم وحيويتهم. “

REVIV هي شركة عالمية رائدة في مجال علوم الحياة تقدم حلولًا للصحة الغذائية ولديها 96 عيادة في 45 دولة. هدفهم هو أن يكونوا شركة الصحة الغذائية الشخصية الوحيدة التي تقدم حلول تغذية دقيقة باستخدام البيانات لتحقيق نتائج إيجابية. وتتمثل رؤية REVIV في تحقيق الريادة في تسحين أوضاع ومستويات العلاجات القائمة على التغذية وإتاحتها للجميع، الأمر الذي من شأنه الحد من الأمراض وإطالة العمر والسماح بأن يعيش الناس حياة أفضل وأكثر صحة.

ثمن الحقن الوريدي الخاص بِـ Harrods هو 600 جنيه إسترليني، لمزيد من المعلومات أو لحجز موعدك، يرجى الاتصال على 5678 7225 20 44+ أو يمكنك الحجز على thewellnessclinic@harrods.com .

* تطبق الشروط والأحكام: تخضع العلاجات للأهلية والتوافر والتشاور مع أخصائي الرعاية الصحية.

 حول Harrods

بدأ Harrods كبقال بالجملة وتاجر شاي في شرق لندن، وافتتح أبوابه لأول مرة في عام 1834. منذ ذلك الحين، نما ليصبح أشهر متجر متعدد الأقسام في العالم، معروف بمجموعة لا مثيل لها من البضائع الفاخرة. بالإضافة إلى العلامات التجارية الحصرية والأقسام التي لا تعد ولا تحصى، فإن إحدى سمات Harrods الأكثر شهرة هي خدمتها التي لا مثيل لها. لا يزال Harrods يسترشد بفلسفته “كل شيء ممكن”، وحتى يومنا هذا، يظل عملاؤنا في صميم كل ما نقوم به.

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1759112/REVIV_Logo.jpg

لمزيد من المعلومات حول REVIV Global ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.revivme.com أو إرسال بريد إلكتروني إلى إيما روبرتسون على erobertson@revivme.com ، أو الاتصال على رقم الهاتف 213452 7398(0) 44+