‫ RockFlow تجمع 10 ملايين دولار في تمويل الملائكة الدائري، بهدف خلق أرض عجائب للاستثمار للجيل Z

SINGAPORE, 24 مايو / أيار 2022 /PRNewswire/ — أعلنت RockFlow (https://rockflow.ai/)، وهي منصة استثمارية جامعة، عن الانتهاء من جولة تمويل بقيمة 10 ملايين دولار من Bluerun Ventures وغيرها من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة عالميًا. التمويل هو أساس الشركة لتوسيع الفريق وتطوير المنتجات التي يحركها الذكاء الاصطناعي. تأسست الشركة حديثًا في يوليو 2021، وهي ملتزمة بأن […]

SINGAPORE, 24 مايو / أيار 2022 /PRNewswire/ — أعلنت RockFlow (https://rockflow.ai/)، وهي منصة استثمارية جامعة، عن الانتهاء من جولة تمويل بقيمة 10 ملايين دولار من Bluerun Ventures وغيرها من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة عالميًا. التمويل هو أساس الشركة لتوسيع الفريق وتطوير المنتجات التي يحركها الذكاء الاصطناعي. تأسست الشركة حديثًا في يوليو 2021، وهي ملتزمة بأن تصبح روبين هود آسيا، وتوفر خدمة استثمارية عالمية شاملة للجيل Z.

وعلق أحد مستثمري شركة RockFlow قائلًا: “سيكون للجيل الجديد طلب قوي على الاستثمار والتمويل عندما يكبر، لكن المنتجات الاستثمارية في السوق لا تزال الآن تقليدية ومعقدة للغاية، الأمر الذي أصبح عقبة أمام هؤلاء الشباب للمشاركة فيها”. “لقد أثبت تفشي الروبينية خلال الوباء إمكانات سوق الاستثمار، ولهذا السبب أنا صاعد جدًا على RockFlow .”

الهدف من RockFlow هو جعل الاستثمار سهلاً وممتعًا للمستثمرين لأول مرة. مدعومًة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، توفر RockFlow لمستشاري روبو ملفات مصممة خصيصًا لملف المخاطر وأهداف الاستثمار لكل فرد. كما تستخدم خوارزميات لتخصيص تقارير الاستثمار وأدوات تحليل البيانات بناءً على تفضيلات المستخدمين.

“سواء كان مستثمرًا ذا قيمة أو مستثمرًا كميًا، يجب أن يكون لدى الجميع منصة وساطة مفضلة لديهم وأن يستمتعوا بالمرح في بلاد عجائب الاستثمار.” قال مؤسس RockFlow فاكي لاي.

مع مهمة تقليل الحواجز أمام الاستثمار، تسمح RockFlow لمستخدميها بفتح حساب في أقل من دقيقتين والاستثمار في أجزاء من أسهم الولايات المتحدة/هونغ كونغ مقابل دولار واحد فقط. مع بضع نقرات فقط على منصة RockFlow ، يمكن للمستخدمين الاستثمار في الأسهم والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأسهم الجزئية وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة للاستمتاع بتجربة استثمارية شاملة.

أعضاء فريق RockFlow يأتون من أفضل شركات التكنولوجيا والكليات، مع خلفيات الابتكار في الذكاء الاصطناعي والهندسة المالية والإنترنت، مع الدراسة وخبرة العمل في الخارج، ومع أداء ممتاز في الأسهم والعقود الآجلة والاستثمارات المشتقة الأخرى في الأسواق الصينية والبريطانية والأمريكية.

بالحديث عن النية الأصلية لتأسيس RockFlow ، قال فاكي، الذي لديه سنوات من الخبرة الاستثمارية، “أنا أستمتع بالاستثمار كثيرًا، لذلك أريد إنشاء منتج ذكي والسماح لمزيد من الناس بتجربة متعة ذلك.”

للاستفسارات الخاصة بالمستثمرين/الصحافة، يرجى الاتصال بـ:

RockFlow

https://rockflow.ai/  

findus@rockflow.ai