Nyxoah to Release First Quarter 2022 Financial Results on May 9 and Host Conference Call on May 10, 2022

Nyxoah to Release First Quarter 2022 Financial Results on May 9 and Host Conference Call on May 10, 2022 Mont-Saint-Guibert, Belgium – April 28, 2022, 10:30pm CET / 4:30pm ET – Nyxoah SA (Euronext Brussels/Nasdaq: NYXH)(“Nyxoah” or the “Company”), a medical technology company focused on the development and commercialization of innovative solutions to treat Obstructive […]

Nyxoah to Release First Quarter 2022 Financial Results on May 9 and Host Conference Call on May 10, 2022

Mont-Saint-Guibert, Belgium – April 28, 2022, 10:30pm CET / 4:30pm ET – Nyxoah SA (Euronext Brussels/Nasdaq: NYXH)(“Nyxoah” or the “Company”), a medical technology company focused on the development and commercialization of innovative solutions to treat Obstructive Sleep Apnea (OSA), today announced that the Company will release financial results for the first quarter of 2022 on Monday, May 9, 2022, after the market close. Company management will host a conference call to discuss financial results on Tuesday, May 10, 2022, beginning at 2:00pm CET / 8:00am ET.

Investors interested in listening to the conference call may do so by dialing (844) 260-3718 for those in the U.S., 0800 73264 for those in Belgium, or (929) 517-0938 for international callers, followed by Conference ID 8444917. A live and archived webcast of the event will be available on the Company’s investor relations website at https://investors.nyxoah.com.

About Nyxoah
Nyxoah is a medical technology company focused on the development and commercialization of innovative solutions to treat Obstructive Sleep Apnea (OSA). Nyxoah’s lead solution is the Genio® system, a patient-centered, leadless and battery-free hypoglossal neurostimulation therapy for OSA, the world’s most common sleep disordered breathing condition that is associated with increased mortality risk and cardiovascular comorbidities. Nyxoah is driven by the vision that OSA patients should enjoy restful nights and feel enabled to live their life to its fullest.

Following the successful completion of the BLAST OSA study, the Genio® system received its European CE Mark in 2019. Nyxoah completed two successful IPOs: on Euronext Brussels in September 2020 and NASDAQ in July 2021. Following the positive outcomes of the BETTER SLEEP study, Nyxoah received CE mark approval for the expansion of its therapeutic indications to Complete Concentric Collapse (CCC) patients, currently contraindicated in competitors’ therapy. Additionally, the Company is currently conducting the DREAM IDE pivotal study for FDA and US commercialization approval.

For more information, please visit http://www.nyxoah.com/

Caution – CE marked since 2019. Investigational device in the United States. Limited by U.S. federal law to investigational use in the United States.

Contacts:
Nyxoah
Loic Moreau, Chief Financial Officer
corporate@nyxoah.com
+32 473 33 19 80

Jeremy Feffer, VP IR and Corporate Communications
jeremy.feffer@nyxoah.com
+1 917 749 1494

Attachment

‫اختيرت Dante Labs لتقديم الاختبارات الجينية لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية، ليقدما معًا لقاحات للسرطان تقوم على الحمض النووي الريبوزي المرسال

مركز أبوظبي للخلايا الجذعية وDante Labs يوقعان اتفاقية د. ييندري فينتورا كارمينات، المدير العام لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية وكارلو لوغلي، مدير الشؤون العالمية لدى Dante Labs، يوقعان الاتفاقية في مقر مركز أبوظبي للخلايا الجذعية في أبوظبي. نيويورك، 27 أبريل 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Dante Labs، وهي شركة رائدة في الطب الجينومي والطب الدقيق، يسعدها أن تعلن […]

مركز أبوظبي للخلايا الجذعية وDante Labs يوقعان اتفاقية

د. ييندري فينتورا كارمينات، المدير العام لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية وكارلو لوغلي، مدير الشؤون العالمية لدى Dante Labs، يوقعان الاتفاقية في مقر مركز أبوظبي للخلايا الجذعية في أبوظبي.

نيويورك، 27 أبريل 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Dante Labs، وهي شركة رائدة في الطب الجينومي والطب الدقيق، يسعدها أن تعلن عن اختيار الشركة كمزودة للاختبارات الجينية لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية (ADSCC)، وهو منشأة رعاية صحية تخصصية في أبوظبي، تركز على العلاج الخلوي والطب التجددي. وبالتوازي مع ذلك، جرى إطلاق برنامج جديد للأبحاث والتطوير يركز على تطوير منصة لقاحات قائمة على الحمض النووي الريبوزي المرسال لتحديد العلاجات الفردية للسرطان.

قالت أندريا ريبوساتي، الرئيس التنفيذي لشركة Dante Labs “هذا التعاون مع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية خطوة مهمة للأمام ضمن استراتيجيتنا لتقديم أفضل الخدمات الجينية السريرية الآن للإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة. ونهدف إلى أن تمهد مثل هذه الشركات الطريق إلى تبني علم الجينوميات على نطاق أوسع في مجالات سريرية إضافية”، وأضافت “من الواضح أن الإمارات العربية المتحدة قد صارت واحدة من الرواد العالميين في مجال الجينوميات، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نستثمر في هذا البلد المبتكر”.

بدءًا من 18 أبريل 2022، بدأت Dante في تقديم الاختبارات الجينية السريرية لمرضى مركز أبوظبي للخلايا الجذعية لتغطية مجموعة واسعة النطاق من التخصصات الطبية، وستُجرى كافة الاختبارات في مختبر Dante الجديد في دبي.

قال د. ييندري فنتورا كارمينات، المدير العام لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية “نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى التعاون المقبل مع Dante”، وأضاف “إن الخبرة الإجمالية للاختصاصيين تحت مظلة هذا التعاون ستتيح لنا الضمان التام بنجاح تلك المبادرة شديدة الطموح. ويوفر لنا التعاون مع Dante Labs فرصة ممتازة لمزيد من التعزيز لمكانة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الرواد العالميين في مجالَي الجينوميات وممارسات الرعاية الصحية المبتكرة، هادفين إلى القضاء على الأمراض المميتة في أنحاء العالم وسعيًا إلى خير البشرية جمعاء”.

وبالإضافة إلى خدمات الاختبارات الجينومية، سيتشارك كل من Dante ومركزأبوظبي للخلايا الجذعية لإطلاق برنامج للأبحاث والتطوير يركز على العلاجات الشخصية لمرضى الأورام، على أن يؤدي في النهاية إلى تطوير لقاحات للسرطان.

قال البروفيسور ماتيا كابولي، المدير العلمي لدى Dante Laboratories “نأمل من خلال برامج اختبارات مثل ذلك الذي نتشاركه مع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية إلى أن نمهد الطريق أمامي تبني الجينوميات على نطاق أوسع في مجالات أخرى، مثل برامج الأبحاث والتطوير وبرامج التدريب”، وأضاف أن “تكنولوجيا الحمض النووي الريبوزي المرسال واعدة للغاية في مجال الأمراض المعدية. ونحن على قناعة بأن البرنامج المشترك للأبحاث والتطوير سيؤدي إلى نتائج راسخة في علاجات الأورام قريبًا جدًا، وسيؤدي إلى أنواع جديدة من اللقاحات في طب الأورام وغير ذلك من المجالات السريرية”.

نبذة عن Dante Labs

Dante Labs هي شركة عالمية للمعلومات الجينومية، تبني فئة جديدة من التطبيقات الصحية التحويلية وتطبيقات إحالة الحياة بناءً على التسلسل الشامل للجينوم وعلى الذكاء الاصطناعي، وتسوّقها. وتستخدم الشركة منصتها لتقديم أفضل النتائج للمرضى من الفحوص التشخيصية إلى العلاجات مع أصول تتضمن واحدة من أكبر قواعد بيانات الجينوم الخاصة مع موافقة بحثية، وبرمجيات خاصة مملوكة لها صممتها لإطلاق طاقة البيانات الجينومية إلى أقصاها، وإجراءات خاصة بها تتيح نهجًا صناعيًا في مجال التسلسل الجينومي.

نبذة عن مركز أبوظبي للخلايا الجذعية (ADSCC)

مركز أبوظبي للخلايا الجذعية (ADSCC) هو مركز متخصص في الرعاية الصحية في أبوظبي، يركز على العلاج الخلوي وتقنيات الطب التجديدي، بالإضافة إلى تقديم أبحاث متقدمة بشأن الخلايا الجذعية في المنطقة.

تأسس المركز في مارس 2019 لتلبية المتطلبات المحلية والإقليمية المتنامية للخدمات الطبية والعلاجات المتخصصة. وقد جرى تجهيزه بأحدث التكنولوجيات والأجهزة الطبية الفريدة في المنطقة، وبفريق من الأطباء المرموقين عالميًا، ليعملوا جنبًا إلى جنب مع الباحثين، مما يجعل مركز أبوظبي للخلايا الجذعية الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

يُركز المركز بصفة أساسية على حصد المنتجات الخلوية ومعالجتها وتوصيفها وتخزينها للتطبيقات السريرية في مجالَي الطب التجديدي وزرع الخلايا المكوّنة للدم. ويهدف ذلك إلى تبسيط الإجراءات المرتبطة بالعلاج بالخلايا الجذعية وأبحاثها وتطوير إجراءات جديدة، بهدف خدمة الاحتياجات السريرية لفريقنا من الأطباء بالإضافة إلى أن يصير مركزًا للإحالة بالإقليم.

جهات الاتصال:

لورا دانجيلو
نائبة رئيس العلاقات الاستثمارية
ir@dantelabs.comI’m +39 0862 191 0671
www.dantelabs.com

info@adscc.ae
مركز أبوظبي للخلايا الجذعية

تتوفر صورة مصاحبة لهذا الإعلان على الرابط https://prdesk.globenewswire.com/api/ResourceLibraryFile/DownloadFile?source=pnr&Id=76811dae-c095-4504-a5b6-34da0ca44892

 

Bombardier to Report First Quarter 2022 Financial Results and Hold Virtual Annual and Special Meeting of Shareholders on Thursday, May 5, 2022

MONTREAL, April 28, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Bombardier (TSX: BBD.B) will publish its financial results for the first quarter of 2022 on May 5, 2022. On the same day, Bombardier will hold its Annual and Special Meeting of Shareholders (“Meeting”) in a virtual format. Quarterly Conference Call On May 5, 2022, at 8:00 a.m. EDT, […]

MONTREAL, April 28, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Bombardier (TSX: BBD.B) will publish its financial results for the first quarter of 2022 on May 5, 2022. On the same day, Bombardier will hold its Annual and Special Meeting of Shareholders (“Meeting”) in a virtual format.

Quarterly Conference Call

On May 5, 2022, at 8:00 a.m. EDT, Bombardier will hold a webcast/conference call intended for investors and financial analysts to review the company’s financial results for the first quarter ended March 31, 2022.

A live webcast of the call and relevant financial charts will be available at https://ir.bombardier.com

Stakeholders wishing to listen to the presentation and subsequent question-and-answer period by telephone may dial one of the following conference call numbers:

In English:

Toll-free dial-in number (Canada/U.S.): 1-800-898-3989
Local dial-in number: 514-861-3304
International dial-in numbers

Participant passcode: 2230833#

In French (with translation):
Toll-free dial-in number (Canada/U.S.): 1-877-395-0279
Local dial-in number: 514-392-1587
International dial-in numbers

Participant passcode: 4427560#

Media Call

May 5, 2022, at 9:30 a.m. EDT, members of the media are invited to dial in to a short Question and Answer session following our quarterly earnings call and before the virtual Annual and Special Meeting of Shareholders. Éric Martel, President and Chief Executive Officer of Bombardier, will be available to answer your questions related to the Q1 2022 financial results.

Media who would like to attend the Q&A session are asked to RSVP by emailing heather.neale@aero.bombardier.com.

Bilingual:

Toll-free dial-in number (Canada/U.S.): 1-800-952-5114
Local dial-in number: 416-406-0743
International dial-in numbers

Participant passcode: 2423914#

Annual and Special Meeting of Shareholders

On May 5, 2022, at 10:30 a.m. EDT, Bombardier welcomes all registered shareholders and duly appointed proxyholders who wish to participate in the online Meeting to do so by joining the live webcast available at https://bombardier.com/en/agm2022. Only registered shareholders and duly appointed proxyholders will be allowed to vote and ask questions during the live Meeting. Non-registered shareholders, guests and media will be able to watch online via the live webcast available at the same link.

Instructions on how to vote and participate in the online Meeting, including submitting questions to management and to the Chairman of the Board of Directors of Bombardier, will be available on the Corporation’s website here and on the online Meeting platform. Bombardier encourages shareholders to vote and submit their proxies prior to the Meeting.

The live webcast and relevant documents for both the Annual and Special Meeting of Shareholders and the conference call will be available at https://bombardier.com/en/agm2022. A recording of the Meeting and the call will be posted on Bombardier’s website shortly after the end of the webcast.

About Bombardier
Bombardier is a global leader in aviation, focused on designing, manufacturing and servicing the world’s most exceptional business jets. Bombardier’s Challenger and Global aircraft families are renowned for their cutting-edge innovation, cabin design, performance and reliability. Bombardier has a worldwide fleet of approximately 5,000 aircraft in service with a wide variety of multinational corporations, charter and fractional ownership providers, governments and private individuals. Bombardier aircraft are also trusted around the world in special-mission roles.

Headquartered in Montréal, Québec, Bombardier operates aerostructure, assembly and completion facilities in Canada, the United States and Mexico. The company’s robust customer support network includes facilities in strategic locations in the United States and Canada, as well as in the United Kingdom, Germany, France, Switzerland, Italy, Austria, the UAE, Singapore, China and an Australian facility opening in 2022.

For corporate news and information, including Bombardier’s Environmental, Social and Governance report, visit bombardier.com. Learn more about Bombardier’s industry-leading products and customer service network at businessaircraft.bombardier.com. Follow us on Twitter @Bombardier.

Bombardier is a registered trademark of Bombardier Inc. or its subsidiaries.

For Information

Francis Richer de La Flèche
Vice President
Financial Planning and Investor Relations
Bombardier
+514 855 5001 x13228
Anna Cristofaro
Manager
Communications
Bombardier
+1 514 855 8678

‫‫Censys تنمو بصمتها العالمية مع عمليات أوروبية جديدة وشبكة واسعة من العملاء والشركاء

الشركة تعرض حلها الرائد لإدارة أسطح الهجمات في DTX Manchester 2022 وسط اهتمام متزايد برؤية أصول الإنترنت آن أربور، ميشيغان، 28 أبريل، 2022 / PRNewswire / —  Censys المزود الرائد لإدارة أسطح الهجمات المستمرة، أعلنت اليوم عن المرحلة التالية من استراتيجية نموها من خلال توسيع الأعمال الدولية للشركة إلى الأسواق الأوروبية. بعد جولة تمويل السلسلة […]

الشركة تعرض حلها الرائد لإدارة أسطح الهجمات في DTX Manchester 2022 وسط اهتمام متزايد برؤية أصول الإنترنت

آن أربور، ميشيغان، 28 أبريل، 2022 / PRNewswire / —  Censys المزود الرائد لإدارة أسطح الهجمات المستمرة، أعلنت اليوم عن المرحلة التالية من استراتيجية نموها من خلال توسيع الأعمال الدولية للشركة إلى الأسواق الأوروبية. بعد جولة تمويل السلسلة B التي بلغت قيمتها 35 مليون دولار والتي تم الإعلان عنها في يناير، أدى الأداء القوي للأعمال والاستثمار في Censys إلى زيادة فريق الشركة بنسبة 50%، مما يعزز مهمتها لتمكين المؤسسات من إدارة أصولها ومخاطرها التي تواجه الإنترنت بشكل شامل.

Censys logo

وقال براد بروكس، الرئيس التنفيذي لشركة Censys : “يعد إطلاق مكتبنا الأوروبي خطوة تالية حاسمة ويوفر الوصول إلى سوق استراتيجية رئيسية بينما نواصل تأسيس ريادة Censys في مجال الأمن السيبراني”. “لقد شهد فريقنا بالفعل هذا النمو المثير للإعجاب في عام 2022 ونتطلع إلى تقديم منصتنا المبتكرة لإدارة أسطح الهجمات إلى منطقة جديدة من العملاء في أوروبا.”

التوسع في أوروبا جنبًا إلى جنب مع أول شراكة استراتيجية تركز على أوروبا مع EveryCloud وهي منصة لأمن البريد الإلكتروني مقرها المملكة المتحدة من خلال Hornetsecurity ، تمكن من زيادة التوظيف والعمليات الإقليمية لتوسيع نطاق الوصول إلى منتجات Censys والوصول إلى الأعمال. يعزز هذا الاستثمار قدرة Censys على خدمة وحماية العملاء في جميع أنحاء العالم مع إزالة التخمين من فهم وحماية البصمة الرقمية للمؤسسة. تمكن Censys الشركات من الأدوات والرؤى لإدارة سطح هجومها بفعالية، دون المساس بسرعة الأعمال.

منذ عام 2009، كان الغرض من EveryCloud هو إعطاء قيمة لأقسام تكنولوجيا المعلومات ومؤسساتها الأوسع. وستعزز شراكة “ Censys ” مجموعة “ EveryCloud من أفضل الحلول الأمنية السحابية”، مما يتيح لعملائها الوصول إلى مجموعة بيانات ومنتجات “ Censys “.

وقال بول ريتشاردز، مدير EveryCloud : “يستمر اعتماد السحابة في النمو بسرعة، ووجود حل لتوفير رؤية للأصول السحابية المدارة وغير المدارة لمؤسستك أمر مهم للغاية”. “تمنح إدارة Attack Surface فرق تكنولوجيا المعلومات الثقة التي يحتاجونها لضمان قدرتهم على مواكبة المخاطر الأمنية المحتملة عبر البصمة الرقمية الكاملة لمؤسستهم.”

أدى النمو السريع لشركة Censys إلى توسع الشركة في أوروبا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما أدى إلى انضمام جيمس ديبراجا إلى الشركة كمدير إداري وكبير مسؤولي التسويق في Censys International لقيادة المكتب الجديد الذي يقع مقره الرئيسي في دبلن، أيرلندا. ومن خلال أكثر من 25 عامًا من الخبرة في هذا المجال، ستشرف ديبراغا على الوجود الأوروبي لشركة Censys والتوسع الدولي المستمر من خلال الاستثمار المحلي والتوظيف في المبيعات والتسويق ونجاح العملاء وإدارة قنوات الشركاء.

لمزيد من المعلومات حول التوسع الأوروبي لشركة Censys ، تفضل بزيارة جناحنا في DTX Manchester في الفترة من 27 إلى 28 أبريل 2022.

لمحة عن Censys

Censys, Inc.™ هي المزود الرائد للإدارة المستمرة لسطح الهجوم .   تأسست Censys في عام 2013 في آن أربور بولاية ميشيغان، وتمنح المؤسسات الرؤية الأكثر شمولًا في الوقت الفعلي في العالم للشبكات والأجهزة العالمية. يعتمد عملاء مثل FireEye و Google و NATO والقوات المسلحة السويسرية ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية وأكثر من 10% من Fortune 500 على منصة الرؤية المستمرة للشركة على الإنترنت لاكتشاف تهديدات الأمن السيبراني ومنعها. في Censys ، يمكنك أن تكون نفسك. تحبها أن تكون هكذا التنوع يغذي مهمتنا، ونحن ملتزمون بالاندماج عبر العرق والجنس والعمر والهوية. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة censys.io واتبع Censys على تويتر.

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1510668/Censys_Logo.jpg

GameChange Solar Hits Milestone of 3 GW in Texas, Powering Nearly 500,000 Texan Homes

NORWALK, Conn., April 28, 2022 /PRNewswire/ — GameChange Solar today announced that the company has sold over 3 GigaWatts in Texas, USA. Sales in the Lone Star State have primarily been the One-Up Portrait Configuration of the Single-Axis Genius Tracker™. GameChange Solar’s systems are designed for challenging environments, which are prevalent in the state, such […]

NORWALK, Conn., April 28, 2022 /PRNewswire/ — GameChange Solar today announced that the company has sold over 3 GigaWatts in Texas, USA. Sales in the Lone Star State have primarily been the One-Up Portrait Configuration of the Single-Axis Genius Tracker™. GameChange Solar’s systems are designed for challenging environments, which are prevalent in the state, such as extreme wind speeds near the coast and dense clay soil inland.

GameChange Solar Hits Milestone of 3 GW in Texas, Powering Nearly 500,000 Texan Homes

Max Johnson, Director of Business Development at GameChange Solar stated, “As a native Texan, it’s been a privilege to secure such a substantial piece of this historically oil, gas, and wind focused market. We’re looking forward to continuing to provide our robust systems in Texas during this era of energy transition.”

Contact and media inquiries can be directed to Derick Botha +1 (302) 528-2125
email: derick.botha@gamechangesolar.com

GameChange Solar - Logo
Related Links

GameChange Solar GameChange Solar manufactures fixed tilt and tracker solar racking systems with innovative design and high volume manufacturing.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1807479/GameChange_Solar_Hits_Milestone.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1592922/GameChange_Solar_Logo.jpg

‫لتعزيز التحوّل الرقمي الذكي… هواوي تطرح رؤيتها لبناء شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G بمنهجية “1+1+N”

شنجن، الصين، 28 أبريل 2022 / PRNewswire / — ألقى غان بين، نائب رئيس شركة هواوي ورئيس التسويق التنفيذي لحلول هواوي اللاسلكية كلمة رئيسية في قمة هواوي العالمية لمحللي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ( HAS ) لعام 2022 بعنوان “بدء رحلة جديدة لاستكشاف الإمكانات غير المحدودة لشبكات الجيل الخامس – Endless Exploration, to Start a […]

شنجن، الصين، 28 أبريل 2022 / PRNewswire / — ألقى غان بين، نائب رئيس شركة هواوي ورئيس التسويق التنفيذي لحلول هواوي اللاسلكية كلمة رئيسية في قمة هواوي العالمية لمحللي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ( HAS ) لعام 2022 بعنوان “بدء رحلة جديدة لاستكشاف الإمكانات غير المحدودة لشبكات الجيل الخامس – Endless Exploration, to Start a New Journey with 5G “، قال فيها: “إنّ شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G ستسهم في تعزيز التحوّل الرقمي والذكي من خلال توفير إنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان وإتاحة توصيل 100 مليار جهاز بالإنترنت على مستوى العالم. وبالتعاون مع شركائها في قطاع الاتصالات، ستعمل هواوي على استكشاف الإمكانات غير المحدودة للنطاقات التردّدية فائقة السرعة، وإعادة بناء الأطياف الترددية للوصلات الصاعدة، واستخدام مصفوفات ضخمة من الهوائيات الكبيرة للغاية التي تعمل بتقنية الإرسال والاستقبال المتعدّد ( ELAA-MM) ، وواجهات اتصالات هوائية، وتقنيات ذكاء اصطناعي أصلية، وذلك بهدف مساعدة شركات الاتصالات على بناء شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G بمنهجية “1+1+ N “، وتطوير شبكاتها القائمة”.

Huawei's Gan Bin proposing "1+1+N" 5.5G

لقد مكّنتنا شبكات الجيل الخامس من بدء عمليات الرقمنة واستخدام الحلول الذكية، وستسهم شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G في تعزيز هذه الجهود. ولكي نتمكّن من تحقيق ترابط شامل بين العالمين الرقمي والواقعي، فسيتعين على شبكات المحمول توفير خدمة إنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان مع الحفاظ على زمن الاستجابة في حدود أجزاء من الألف من الثانية. وإنّ تحقيق رؤيتنا لإيجاد عالم رقمي ذكي يستلزم إقامة بنية أساسية للمعلومات تدعم توصيل 100 مليار جهاز بالإنترنت على مستوى العالم، وهو ما سيؤدي إلى تمكين استخدام تقنيات التوأمة الرقمية وإجراء ترقيات ذكية للأنظمة المستخدمة في جميع قطاعات الأعمال.

وهذا يعني أنّه يجب على شركات الاتصالات بناء طبقة توفر الإنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية بالإضافة إلى البنية الأساسية الحالية لشبكات الجيل الخامس التي يمكن أن توفر الإنترنت بسرعة 5 جيجابت في الثانية. ولضمان توصيل 100 مليار جهاز بالإنترنت على مستوى العالم، يجب إضافة قدرات جديدة لهذه الشبكات عند الحاجة، مثل الاتصالات المتكاملة وأجهزة الاستشعار النشطة والسلبية المستخدمة في شبكات إنترنت الأشياء. ولتحقيق ذلك، تطرح شركتنا رؤيتها لبناء شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G بمنهجية “1+1+ N “.

ويُعدّ الطيف التردّدي الركن الأساسي للشبكات اللاسلكية، ولكي تتمكّن شركات الاتصالات من بناء شبكات الجيل الخامس الجديدة 5.5G بمنهجية “1+1+ N “، فستحتاج كل شركة إلى طيف تردّدي 1 جيجا هرتز على الأقل لتتمكّن من توفير إنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان. ويُبرز ذلك مدى أهمية الاستفادة التامة من جميع الأطياف التردّدية الأقل من 100 جيجا هرتز، خاصّة في الأجزاء ذات النطاقات التردّدية فائق السرعة.

ولبناء شبكات الجيل الخامس الجديدة “ 5.5G” ، سيتعين على شركات الاتصالات توفير إنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية في اتجاه الوصلات الهابطة، وإجراء عمليات ترقية مستمرة لإمكانات الوصلات الصاعدة. كما ستحتاج هذه الشركات إلى مواصلة استكشاف تقنيات جميع الوصلات الصاعدة والوصلات الصاعدة فائقة السرعة والاستفادة منها، بالإضافة إلى إعادة بناء الطيف التردّدي، لتتمكن من توفير إنترنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان.

وستعمل شبكات 5.5G في نطاقات تردّدية أعلى، وهو ما سيزيد من التحديات التي تواجه تغطية هذه الشبكات. ومع وضع هذا الأمر في الاعتبار، اقترحت هواوي استخدام مصفوفات ضخمة من الهوائيات الكبيرة للغاية التي تعمل بتقنية الإرسال والاستقبال المتعدّد ( ELAA-MM ) لضمان تحقيق تغطية مشتركة بين النطاق التردّدي من الفئة C والنطاقات التردّدية الأعلى القائمة على هذه المصفوفات. ومن خلال الاستفادة من القنوات الأكبر حجمًا، ستزداد كفاءة وسرعة الإنترنت بدرجة كبيرة، وسيضمن ذلك استمرار تشغيل الشبكة بسرعة 10 جيجابت في الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، ستسهم شبكات ELAA-MM المُوزّعة في زيادة إمكانية تشكيل الحزم المشتركة في مواقع متعدّدة لدعم تشغيل الشبكة بأكملها بسرعة 10 جيجابت في الثانية على نحوٍ مستمر.

ومن خلال زيادة سعة الشبكات والكفاءة الطيفية، ستسهم النطاقات التردّدية فائقة السرعة وتقنيات ELAA-MM في زيادة ترشيد استهلاك شبكات 5.5G للطاقة بدرجة كبيرة. كما ستسهم واجهات الاتصالات الهوائية في تحقيق الهدف الطموح لقطاع الاتصالات “صفر بت – صفر واط”، وهو ما سيساعد على جعل استخدام شبكات 5.5G المراعية للبيئة حقيقة واقعة.

وفي المستقبل، ستلجأ شبكات المحمول إلى الاعتماد على مجموعة متنوعة من النطاقات التردّدية التي تختلف اختلافًا كبيرًا في قدرتها على تلبية المتطلبات المتنوّعة للخدمات. وستوفر شبكات 5.5G تقنيات ذكاء اصطناعي أصلية لدعم الاستشعار الفوري، والتحليل والتنبؤ، واتخاذ قرارات ذكية. ومن خلال هذه الإمكانات، ستسهم شبكات 5.5G بشكل ملحوظ في زيادة كفاءة جدولة الموارد لضمان توفير تجارب استخدام متنوعة. وللتمكّن من توفير إمكانات N بمرونة، ستُستخدم حلول الأتمتة في تعديل خدمات الشبكات بما يتلاءم مع كل قطاع من قطاعات الأعمال.

وكما يقول المثل المعروف: “إنّ روما لم تُبن في يوم واحد”، فإنّه مع تطوّر تقنيات شبكات المحمول من تقنية 5G إلى 5.5G ، سيتمكن قطاع الاتصالات من رفع مستوى قدراته من خلال استخدام الإمكانات غير المحدودة للنطاقات التردّدية فائقة السرعة، وإعادة بناء الأطياف الترددية للوصلات الصاعدة، واستخدام مصفوفات ضخمة من الهوائيات الكبيرة للغاية التي تعمل بتقنية الإرسال والاستقبال المتعدّد ( ELAA-MM) ، وواجهات اتصالات هوائية، وتقنيات ذكاء اصطناعي أصلية لتعزيز التحوّل الرقمي الذكي.

عن شركة هواوي

تأسّست شركة هواوي في عام 1987، وهي شركة رائدة عالميًا في توفير البنية الأساسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأجهزة الذكية. ويعمل بشركة هواوي أكثر من 194000 موظف، وتزاول الشركة أعمالها في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتقدّم خدماتها لأكثر من ثلاثة ملايين شخص في جميع أنحاء العالم.

تتمثل رؤية الشركة ورسالتها في تزويد جميع الأفراد والمنازل والمؤسسات في جميع أنحاء العالم بحلول وخدمات رقمية متميّزة للمساهمة في إيجاد عالم ذكي ومترابط بالكامل. ولتحقيق رؤيتها، تعمل الشركة على توفير شبكات الاتصالات في كل مكان، وتعزيز تكافؤ الفرص بين الجميع في إمكانية الاتصال بالشبكات، وتوفير الحلول السحابية وتقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم لتزويد الجميع بحلول حوسبة فائقة في أيّ وقت وفي أيّ مكان، وبناء منصات رقمية لمساعدة جميع القطاعات والمؤسسات على زيادة سرعة أعمالها وفعاليتها وقوتها، كما تعمل الشركة على إعادة تعريف مفهوم تجربة المستخدم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتزويد جميع الأفراد بخدمات مصمّمة لتلبية احتياجاتهم المختلفة في منازلهم أو أماكن عملهم أو أثناء تنقلاتهم.

لمزيد من المعلومات عن شركة هواوي، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني على: www.huawei.com ، أو متابعة حساباتها التالية :

http://www.linkedin.com/company/Huawei

http://www.twitter.com/Huawei

http://www.facebook.com/Huawei

http://www.google.com/+Huawei

http://www.youtube.com/Huawei

رابط الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/1806265/Huawei_s_Gan_Bin_proposing_1_1_N_5_5G.jpg